تزوير

جنحة تزوير في إعلام وراثة

 

 تزوير, إعلام, وراثة,تزوير,إعلام ,وراثة  تزوير, تزوير, وراثة, 















انه في يوم الموافق--/ --/--
بناء على طلب السيد / ... والمقيم ...
 ومحله المختار مكتب الاستاذ/ ...المحامى الكائن مكتبه... 
انا...محضر محكمة ...انتقلت بالتاريخ المذكور اعلاه حيث اعلنت : 
 السيد / ...لمقيم ... مخاطبا مع 
 السيد الاستاذ وكيل نيابة ... بصفته ويعلن سيادته بمقر عمله بمحكمة 
مخاطبا مع... 
















واعلنتهما بالاتى :

بتاريخ ../../..بدائرة قسم ..قام المعلن اليه الاول باستخراج اعلام شرعى باسم المرحوم /...ولكن قام بالتزوير في ذلك المحرر بان لم يذكر اسم الطالب مع انه احد الورثة الشرعيين او ذكر اسماء .. كورثة شرعيين على خلاف الحقيقة وذلك بهدف عدم استحقاقه لنصيبه من التركة التى هى عبارة عن ...او بهدف تمكين الاخرين من الحصول على مال ليس من حقهم شرعا .
وحيث ان المعلن اليه الاول والامر كذلك يكون بذلك قد ارتكب جريمة التزوير فى الإعلام الشرعى المنصوص عليها في المادة 226من قانون العقوبات. 
ولما كان الطالب قد اصابته العديد من الاضرار المادية والادبية مما يحق معه ان يطالب بمبلغ51 جنيها على سبيل التعويض المؤقت عن تلك الاضرار .
وقد تم ادخال السيد المعلن اليه الثانى بصفته صاحب الدعوى الجنائية بتوجيه الاتهام للمعلن اليه الاول .















بناء عليه

انا المحضر سالف الذكر قد اتنقلت واعلنت المعلن اليهما بصورة من هذه الصحيفة وكلفتهما بالحضور امام محكمة ..الكائنة ...وذلك بجلستها التى ستنعقد علنا في الساعة الثامنة من صباح يوم ...الموافق ...لكى يسمع المعلن اليه الاول الحكم عليه بالعقوبة المنصوص عليها المادة 226 من قانون العقوبات وذلك لانه في يوم ...بدائرة قسم ....قد قرر في اجراءات تتعلق بتحقيق الوفاة او الوراثة والوصية الوجبة امام السلطات المختصة باخذ الاعلام اقوالا غير صحيحة عن الوقائع المرغوب اثباتها وهو يجهل حقيقتها او يعلم انها غير صحيحة وضبط الاعلام على اساس هذه الاقوال . مع الزام المعلن اليه الاول بأن يؤدى للطالب مبلغ 51 جنيها على سبيل التعويض المؤقت والمصاريف ومقابل اتعاب المحاماة .


انتظر تعليقاكم
تقبلو تحياتى
_طعن بالنقض
(بلاغ كاذب)
 طعن امام محكمة النقض


 تزوير, إعلام, وراثة,تزوير,إعلام ,وراثة  تزوير, تزوير, وراثة, 





0 التعليقات:

إرسال تعليق