بلاغ كاذب



مباشرة (بلاغ كاذب)

بلاغ ,كاذب,البلاغ,الكاذب,النيابة, العامة





إنه في يوم الموافق- /- /- 20م

بناء على طلب السيد/---
 المقيم في/---

ومحلة المختار مكتب الأستاذ/---المحامي

 وعنوانه/------

أنا/--- محضر محكمة/-- الجزئية انتقلت وأعلنت:


1 ـ السيد/--- مهنته /---

 والمقيم في/---           مخاطباً مع.

2 ـ السيد/ وكيل نيابة/- ويعلن سيادته بمقر عمله في محكمة/-- مخاطباً مع/--





















الموضوع
بدائرة قسم/-- وبتاريخ7/4/2013 قدم المعلن إليه الأول شكوى ضد الطالب في قسم شرطة/-- حيث أتهمه فيها أنه ضربه بقطعة حديد (ماسورة) وذلك أنه أحدث به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي وقد قررت النيابة العامة حفظ الشكوى إدارياً.


وحيث أنه والأمر هكذا فيكون المعلن إليه الأول بذلك قد ارتكب جريمة البلاغ الكاذب المنصوص عليها في المواد 303، 304، 305 عقوبات.


وحيث أن الطالب قد أصابته من جراء ذلك أضراراً مادية وأدبية فيحق له أن تطالب بتعويض مؤقت بمبلغ51 جنيه


وحيث أن الغرض من اختصام المعلن إليه الثاني بصفته فذلك لتوجيه الاتهام إلى المعلن إليه الأول حيث أن النيابة العامة هي الأمينة على الدعوى الجنائية.












بناء عليـــه
أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت في تاريخه أعلاه إلى حيث المعلن إليهما وسلمته لكل منهما صورة من أصل هذه الصحيفة وكلفتهم الحضور أمام محكمة جنح/نننننن الجزئية الكائنة في/-- وذلك بجلستها التي سوف تنعقد علناً في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم--الموافق4./8/2013 وذلك لكي يسمع المعلن إليه الأول طلبات المعلن إليه الثاني بتوقيع أقصى العقوبة المنصوص عليها في المواد 303، 304، 305 عقوبات وذلك لأنه في يوم/-- بدائرة قسم/-- قد أخبر كذبا السلطات الإدارية (قسم الشرطة) بأنه قد ضربه بماسورة حديد فأحدث به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي وبنيه الإضرار بالطالب بواقعة مخالفة للحقيقة، مع إلزامه بدفع مبلغ51 جنيه كتعويض المؤقت مع إلزامه المصاريف ومقابل أتعاب المحاماة.


ولأجل العلم،،،،




قرار ازالة




بلاغ ,كاذب,البلاغ,الكاذب,النيابة, العامة





0 التعليقات:

إرسال تعليق